شركة عزل اسطح دبي

شركة عزل اسطح دبي 0525483930

شركة عزل اسطح دبي

  شركة  تكنيكال  شركة عزل اسطح دبي هي احد الطرق المتبعة على مستوى العالم لحماية المنشآت من طول التعرض لعوامل الجو المختلفة والمتقلبة التي تسبب الضرر للهيكل الإنشائي للبناء، فكثير من المناطق الحارة المعروفة عن دول الخليج العربي، تتعرض مبانيها للتصدعات والتشققات في الأسقف والجدران المعرضة بشكل مباشر لضوء وحرارة الشمس المباشرة والقوية لمدد طويلة دون وجود عزل اسطح في دبي.

كذلك المشاكل التي تحدث عند تراكم كميات كبيرة من المياه على اسطح المباني وتعرض الجدران الظاهرة مباشرة دون وجود عزل لها الى مياه الأمطار يجعل الجدران رطبة ومبللة وتشرب الجدران للمياه ينعكس على تماسك الدهان وسلامة البناء ، وفي كثير من الأحيان تحدث مشكلة تسوس الحديد الخاص بالتسليح في البناء ، لهذا يتوجب القيام باعمال عزل اسطح بدبي، لحماية المنشآة من اي عوامل متقلبة، كذلك لإكساب المبنى اطول فترة عمر ممكن ان يستخدم به وهو في حالة جيدة لا يحتاج فيها الى ترميم من شركات صيانة مباني في دبي.

 

شركة عزل اسطح دبي
شركة عزل اسطح دبي

اسعار عزل اسطح دبي

الحرص على تحصين المنشأة من التعرض لظروف الجو المتقلبة يلزمه اجراء اعمال عزل الأسطح في دبي، وهذه المهمة لها طرق عديدة لتنفيذها والتي تحتاج الى خبراء ليؤدوها على نحو مثالي.

وتأتي مشكلة سعرعزل اسطح دبي، والتي قد تتفاوت قيمته من شركة لأخرى، لهذا اجعل بحثك منصب حول ارخص شركة عزل اسطح في دبي والتعرف على اسعار عزل حراري في دبي، اسعار عزل مائي في دبي، وايضا التعرف على اسعار عزل فوم رغوي في دبي، للإطمئنان انك سوف تتعامل مع شركة عزل اسطح دبي.

انواع عزل اسطح في دبي

هناك اكثر من نوع للعزل يمكن الإعتماد عليه لتوفير الحماية للمبنى والأشخاص المستخدمين له ، والتي تختلف نوعيه العزل له على حسب رغبة العميل وهدفه في التغلب على مشكلة معينة يعاني منها وهذا العزل ينقسم الى عدة انواع منها:.

 

1- عزل حراري في دبي

يعد العزل الحراري من اكثر انواع العزل المطلوبة في دولة الإمارات وهذا لإرتفاع درجات الحرارة الى درجات صعب التكيف معها والتي تتطلب اجراء بعض الخطوات لتقليل نفاذية الحرارة الى داخل المنشآة.

حيث تعمل الحرارة على ارتفاع قيمة فواتير استهلاك الكهرباء نتيجة تشغيل اجهزة المكيفات لمدد طويلة ومستمرة للتغلب على حرارة الجو المتسربة الى الداخل، اما على الناحية العكسية فإن الحاجة الى الإحتفاظ بحرارة المكان وعدم تسربه الى الخارج يكون كير في حال الطقس البارد الخارجي فيتم تدفئة المكان والرغبة في الإحتفاظ بحرارته الدافئة فإن اعمال العزل الحراري تعمل على الحد من التسرب للحرارة الى الخارج ولا يحتاج الى تشغيل اجهزة المكيف الدافئة لفترات طويلة.

لهذا ينصح دائما سكان الأدوار العليا الأخيرة بضرورة التعاقد مع شركة عزل اسطح دبي وهذا لحماية مسكنهم من الحرارة المباشرة للشمس الحارقة ، ولتقليل قيمة استهلاكهم للكهرباء ، وحتى ينعموا بسكن مريح وجيد بعيد عن السخونة المفرطة الناتجة عن التعرض المباشر للسطح للشمس.

 

2- عزل مائي في دبي

عزل مائي بدبي، من انواع العزل التي يتم تنفيذها بكثافة في المناطق المطيرة التي تكثر بها سقوط السيول والأمطار والتي قد تتراكم على الأسطح للمباني والبيوت مما تسبب تسربات مياه في دبي، ومشاكل كثيرة في سلامة الهيكل الإنشائي للبناء.

ويبحث العديد من العملاء عن شركات عزل مائي في دبي، لتعمل على حماية جدرانهم واسطح منازلهم من التعرض المباشر للمياه المتراكمة والتي قد تضر كثيرا بمادة المونة الخاصة بالبناء، كذلك تترك اثر سلبي بارتفاع نسبة الرطوبة في المكان نتيجة تشبع الجدران والأسقف بالمياه المتراكمة.

كذلك في حال وجود خزان مياه علوي وبه مشكلة تسرب فإن هذه تعد مشكلة إضافية ومصدر اخر لترسبات المياه وتجمعها على السطح وتشبع الجدران بها، لهذا يتم النصح دوما بضرورة تنفيذ عزل مائي دبي، وهذا لتوفير الحماية للمنشآة من التعرض للمياه بصورة مباشرة وتحد كثيرا من تسريب المياه.

 

3- عزل صوتي في دبي

بعض المباني لها خصوصية تدفعها الى تنفيذ عزل صوتي يحد من تسرب الصوت من والى الخارج، مثل المسارح وقاعات السينما ودور العرض وايضا المكاتب في بعض الشركات تحتاج الى تنفيذ عزل صوتي.

لهذا يتم البحث عن افضل شركة عزل اسطح دبي لتقوم بهذا العمل بصورة متقنة ومحترفة ، كذلك يتم توجيه مقاولين بناء في دبي، اثناء انشاء المبنى بضرورة اضافة  مواد وطبقات عازلة اثناء الإنشاء للجدران والأسقف وهذا لمزيد من العزل الداخلي قبل العزل الخارجي.

 

شركة عزل بالفوم في دبي

تعتبر مادة الفوم من المواد المرنة في التطبيق بعكس العديد من مواد العزل الأخرى التي تتطلب استعمال آلات وادوات كثيرة ومعقدة لفردها باحكام وتغطيتها للسطح بصورة تامة، كذلك هناك بعض المواد من العوازل تتطلب التسخين لدرجة حرارة عالية جدا في مرحلة الفرد والتطبيق وهذا قد يضر بعناصر اخرى موجودة في محيط اجراء العزل، مثل مواسير المياه البلاستيكية او خزانات المياه الفيبر جلاس والبلاستيك هذه النوعيات تتأثر بالحرارة بسرعة ويلحق بها الضرر الكبير .

على العكس نجد مادة الفوم الرغوي او البولي يوريثان من المواد الفعالة جدا في العزل الحراري والمائي ايضا في وقت واحد، اما بالنسبة لمرونة التطبيق هي من المواد السهلة عند فردها وتغطيتها للأسطح المختلفة مما كانت درجة تعرجها وعدم استوائها.

فنجد الفوم المرشوش عبارة عن مادة يتم رشها بواسطة بخاخ تغطي السطح بالكامل دون الحاجة الى استعمال مواد اخرى مثبته له او الحاجة الى وجود حرارة لتطبيقه، كما ان الفوم السائل المستخدم في العزل يتماشي مع العديد من الخامات للأسطح مثل الخشب والبلاستيك والفيبر جلاس والصاج دون ان يتفاعل معها او يلحق بها الضرر، كما انه ممتاز في عزل الأسطح الخرسانية لحمايته من التسربات المائية والحرارية.

مميزات عزل اسطح بالإيبوكسي في دبي

تعد مادة الإيبوكسي من المواد المميزة في تقديم عزل مائي للأسطح المختلفة، وهذه المادة من المعادن السائلة التي بعدما تجف تتحول الى مادة صلبة للغاية بالرغم من شفافيتها ونقاء لونها  ونعومة ملمس السطح المغطاة به.

لهذا يتم اللجوء الى تطبيق عزل إيبوكسي في دبي، في عزل اسطح وايضا عزل خزانات خرسانية  دبي، عزل خزانات فيبر جلاس في دبي، وهذا بعد ثبوت درتها العالية على منع تسرب المياه لعدم مساميتها نهائيا وبالتالي لا تستطيع قطرات المياه اختراقها وعبورها.

وبسبب نعومة ملمسها فإن تراكم الفطريات والبكتريا التي تنشأ عن الركود للمياه امر معدوم الحدوث لهذا هي مادة مثالية لتنفيذ عزل خزانات في دبي، وايضا  كونها مادة سهلة في التطبيق جعلها من المواد المفضلة في تنفيذ عزل اسطح في دبي.

 

واخيرا احرص عزيزي العميل على الإحتفاظ بارقام شركات عزل اسطح بدبي، لتكون مهمتك سهلة في التوصل الى رقم شركة عزل اسطح بدبي، ذات اسم طيب وسمعة جيدة واسعار مميزة ، فتعاملك مع شركة عزل اسطح رخيصة بدبي، يضمن لك توفير اموالك.

شركة عزل اسطح دبي  شركة تكنيكال  افضل شركة عزل صوتى وفوم وحرارى

 

ومن خدماتنا الاخرى

تركيب رخام بالشارقة

تركيب رخام العين

تركيب ابواب وشبابيك الوميتال بدبي

 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!