تنظيف موكيت بعجمان _ تعقيم زوالي بالبخار في عجمان

تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان

تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان  

 

تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان الموكيت قطعة أساسية للغاية وتوجد،في كل منزل او شركة وتعطي مظهر جمالي وتتميز بالوانها المتعددة الزاهية والجذابة ، تتعرض للاتساخ سريعا و لابد من تنظيفها بشكل دائم ولكن المشكلة التى تواجه الكثير من الاشخاص ان الموكيت حساس للغاية ويتلف سريعا فاذا تعرض لمساحيق و مياه كثيرا هذا سوف يجعل الموكيت يتلف بسرعة وتتغير الوانه ،و لكن الحل اصبح متاح مع  النرجس  افضل شركة  تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان حيث انها تقوم بتنظيف الموكيت بواسطة وسائل تكنولوجية حديثة وهي الأجهزة البخارية وهذه الطريقة تحافظ على الموكيت و لا تسبب له اي اضرار و لا تغير من لونه و لا تسبب بهتان الوانه الزاهية ،و اثبتت تلك الاجهزة قدرتها الفائقة في التنظيف  بالبخار حيث انها تزيل جميع البقع مهما تكون صعوبتها وجميع الاتساخات حيث ان قوة البخار تتخلل جزيئات تلك البقع والاتساخات و تعمل على تفكيكها ، سوف تقوم  شركة تنظيف فى عجمان  بتنظيف الموكيت لديكم بواسطة افضل الاجهزة و افضل الادوات و بطرق حديثة و يكون هذا على ايدي العمالة المميزة و ايضا بافضل الاسعار ،اذا تركتم الموكيت غير نظيف سوف تتراكم عليه الاتربة و يصبح منظره غير جيد.

 

 

تنظيف موكيت بعجمان _ تعقيم زوالي بالبخار في عجمان
تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان

 

 

اعزائي هل تعلمون الطرق المتبعة من أجل الحفاظ على نظافة الموكيت وعلى عمره الافتراضي ترصدها لكم شركة تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان:

 

١- لابد ان تنظف الموكيت بشكل يومي والحرص على ازالة الاتربة منه عليه بشكل دائم حتي لا تتراكم ويصعب ازالتها بعد ذلك

٢- لابد من تنظيف موكيت فور سقوط اي بقعة عليه حتي لا يكون من الصعب إزالتها بعد ذلك وتكون قد أثرت في أنسجة الموكيت .

٣- يجب ان نهتم بتهوية الموكيت بشكل دائم وتعرضها لأشعة الشمس لكي نتخلص من اي روائح كريهة به او من اجل عدم السماح للحشرات للتواجد به .

٤- يجب ان يمنع تماما اي منظفات تكون مبيضة لان هذا سوف يؤدي الي تلف الالوان .

هذه بعض النقاط تجعلك عزيزتي حواء تحافظي على نظافة الموكيت بطريقة سليمة وإذا وجد صعوبة في اتمام عملية تنظيف الموكيت قومي بالتواصل معنا فنحن مستعدون تقديم الخدمة لكي في اي مكان فى عجمان وفي اي وقت

كيفية تنظيف الموكيت بطريقة سهلة ومضمونة من قبل شركة تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان :

 

١- نحن نقوم بتنظيف الموكيت عن طريق البخار والاجهزة البخارية تقوم بتنظيف الموكيت بصورة رائعة وتقضي على جميع الاتساخات والبقع بشكل فوري .

٢- لدينا اجهزة حديثة ومستوردة من الخارج كما ذكرنا من قبل وهي ماكينات اللباد وتقوم بالقضاء على جميع الاتساخات بالموكيت ومنها تلك الدهون الناتجة عن عمليات الطبخ التي تتم بالمنزل .

٣- نحن نمتلك افضل مواد التنظيف وتكون مستوردة من الخارج وليس لها اي اضرار على الموكيت على الاطلاق و تحافظ  على الوان الموكيت و لا تسبب بهتانها .

٤- لدينا بشركة تنظيف بالبخار فى عجمان ايضا افضل العطورات والمواد المعقمة للموكيت والتى تقضي على البكتريا والجراثيم بالموكيت

ماهي انواع الموكيت على حسب مادة صنعها توضحها لكم شركة تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان ؟

 

 

١- الموكيت التركي: وهذا نوع جيد جدا من انواع الموكيت يتم استخدامه في الاماكن الواسع و ينظف بمنظفات مناسبة ويكون هذا النوع حساس جدا ضد المياه و المنظفات .

٢الموكيت للمكرونة : نوع ناعم جدا و لابد ان يتم تنظيفه بطرق خاصة وبصورة مستمرة .

٣- الموكيت الشعر: هذا النوع لديه عيب و هو انه يقوم بتجميع الاتساخات و الأتربة بصورة سريعة ولابد ان يتم تنظيفه بشكل شبه يومي لمنع تراكم تلك الاتربة او منع تجمع الحشرات بهذا النوع من الموكيت

 

 

هل تعلمون ان كل نوع من انواع الموكيت له وبرة خاصة ومختلفة وكل نوع يكون له طريقة تنظيف و منظفات معينة تخبركم بها شركة تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان :

 

ومن اهم أنواع الوبر مايلي :

 

 

١ الوبرة المقطوعة :  يظهر عليها الاتساخات بمجرد السير على الموكيت .

٢- الوبرة المنقوشة : وبرة جيدة و لكنها تجمع اترية بشكل سريع .

٣- الوبرة الخشنة : لها طريقة خاصة في التنظيف و لابد ان يتم تنظيفها بواسطة اشخاص متخصصون لان هذا النوع يكون من الصعب تنظيفه بالمكانس الكهربائية .

 

قبل البدء في التنظيف الخاص بالموكيت يجب اتباع الاتي اذا كانت عملية التنظيف تقام بالمنزل :

 

١- لابد في البداية معرفة ما هو نوع الموكيت لكي نستطيع ان نحدد ماهي المنظفات المناسبة لكل نوع وهذا من اجل الحفاظ على لون الموكيت وحمايته من التلف .

٢- يجب استخدام فرشاة ناعمة تقوم بدعك الموكيت و عدم استخدام الفرشاة الخشنة لمنع تلف الموكيت نهائيا .

٣- اذا وجدتي عزيزتي حواء بقعة على الموكيت فقومي باستخدام خليط من المياه و الخل و تنظيف الموكيت فهذا سوف يزيل البقعة على الاطلاق ولا يترك لها اي اثر على الاطلاق .

و نقوم بتقديم خدمة تنظيف السجاد وايضا يكون عن طريق اجهزة البخار ،اعزائي سوف نعرض لكم بعض البقع التى من الممكن ان تصيب السجاد وطرق ازالتها بكل سهولة تابعوا معنا  :

١- اذا كانت البقعة الموجودة على السجاد هي دهون فيتم ازالتها بواسطة الملح المختلط بالليمون .

٢- إذا كانت بقعة اللبان فسوف يتم إزالتها عن طريق قطعة من الثلج .

٣- إذا كانت بقعة حبر فيتم ازالتها عن طريق الملح .

٤- اذا كانت بقعة مشروبات مثل الشاي والقهوة فيتم ازالتها بواسطة الخل

 

تنظيف موكيت بعجمان _ تعقيم زوالي بالبخار في عجمان
تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان

 

ماهي الطريقة المتبعة في تنظيف السجاد من قبل شركة تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان  ؟

 

 

١- نأتي الي العميل و نتعرف على نوعية السجاد في الغالب نقوم باستخدام الاجهزة البخارية و نبدأ في العمل على الفور ،هذه الأجهزة البخارية سوف ترسل جميع البقع و لا نؤثر على ألوان السجاد و لا تسبب لها بهتان على الاطلاق اعزائي نحن نطهر ونعقم  السجاد ايضا .

٢- اذا كانت هناك اي بقعة على السجاد نتعرف على نوعها و ننظفها و نزيلها تماما و لا يكون لها اي أثر على الاطلاق

 

 

نصائح غالية لكل ربة منزل مختارة ومقدمة من قبل افضل شركة تنظيف موكيت بالبخار في عجمان فتابعوا معنا تلك النصائح الغالية المقدمة لعملائنا الغاليين :

 

 

١- قومي بغسل الموكيت كل فترة زمنية معينة و لا تكثري في استخدام المياه و هذا لان المياه تسبب تلف الموكيت سريعا واحرصي على ان تقومي باستخدام منظفات مناسبة لنوع الموكيت لديكي حتي لا تتسببي في تلفه وبهتان الوانه .

٢- اذا وجدتي بقع صعب ازالتها بالموكيت فعليك أن تفكري نصف ليمونة على مكان هذه البقعة وسوف تجدي بنفسك الفرق وازالة هذه البقعة تماما .

٣- اذا حدث و وجدتي بقعة حبر على السجاد وهذا نتيجة لعب أطفالك بالاقلام فيمكن ان تزيليها بواسطة الملح ،فقومي بوضع الملح الخشن على الموكيت فترة قليلة ثم قومي بفركه .

٤- لكي تزيل تلك الروائح الكريهة بالموكيت يجب ان تقومي باستخدام النشادر فهو يقضي على جميع الروائح الكريهة .

 

اعزائي نحن نأتي اليكم بالموعد المحدد دون اي تأخير و معنا الاجهزة البخارية المستخدمة في تنظيف الموكيت بكل سهولة و يسر و سوف يتم القضاء على جميع البقع و ازالة جميع الاتساخات ، اعزائي اذا كنتم تريدوا حل مثالي لتنظيف الموكيت فعليكم ان تتصلوا بنا نحن في خدمتكم دائما و مستعدون تقديم الخدمة لكم باي مكان بعجمان ، نقدم أفضل الأسعار التى تكون مناسبة للجميع فنحن نحرص كل الحرص على ان تكون اسعارنا مميزة ولدينا الكثير من الخدمات بكل ما يخص التنظيف مثل تنظيف كنب بالبخار فى عجمان  و تنظيف خزانات بعجمان  ،اعزائي هيا تواصلوا معنا الان نحن في انتظار جميع الاتصالات في اي وقت لاننا نعمل على مدار اليوم لسهولة التواصل اليكم الارقام

 

فيديو من موقع صديق

 

 

تنظيف موكيت بالبخار فى عجمان  |01000173541| للايجار   النرجس افضل شركة تعقيم زوالي بالبخار فى عجمان

 

error:
Call Now Buttonاتصل الان